الأهلي يلقن بتروجيت درساً قاسياً بالأربعة

آذار/مارس 04, 2019


كتبت: إيمان حسون

استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز على فريق بتروجيت في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ٤ مارس على ملعب بتروسبورت بأربعة أهداف مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 مباراة الاهلي وبتروجيت سريعه للغايه حيث بداها ايمن اشرف بتسديده سريعه اعلي العارضه في الدقيقه الثانيه.

وفي الدقيقه التاسعه غرد جونيور اجاي واحرز هدف اللقاء الاول ليتقدم الاهلي بهدف نظيف.

وواصل الاهلي ضغط علي بتروجيت لاحراز الهدف الثاني وسرعان ما احرز مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقه 31من عمر الشوط الاول.

وفي الدقيقه اشهر امين عمر بطاقه صفراء لكريم نيدفيد ويغيب رسميا عن لقاء القمه المرتبقه 30مارس المقبل.

وفي الدقيقه ال43 حدثت اصابه لحمدي فتحي لاعب الاهلي اجبرت الجهاز الفني علي تغيير حمدي فتحي ونزول هشام محمد بدلا منه وتم التشخيص المبدئي لاصابه فتحي بشد في العضله الخلفيه.

، بدا الشوط الثاني سريعا و اهدر لاعبي الاهلي العديد من الفرص المحققه وسط تحركات جيرالدو الرائعه ومع الدقيقه 70 يحرز الاهلي الهدف الثالث باقدام جيرالدو باسيست رائع من المتالق علي معلول.

وفي الدقيقه ال73 احدث فريق الاهلي تغييرا بخروج معلول ونزول رامي ربيعه بدلا منه وفي الدقيقه ال74احي جمهور الاهلي ذكري شهدائه كما احي ذكري شهداء الزمالك في الدقيقه ال20.

وفي الدقيقه 75 بهدف رائع من نيدفيد يحرز الاهلي الهدف الرابع باسيست اجاي.

ويخرج مروان محسن صاحب هدف المباراه الثاني ويدخل بدلا منه وليد ازارو.

ويستمر الاهلي في السيطره علي مجريات المباراه حتي اللحظات الاخيره من عمر اللقاء برغم الاهداف الاربعه لتنتهي المباراه ب 4اهداف نظيفه للاهلي في الاسبوع السادس والعشرون في مسابقه الدوري. 



موضوعات مرتبطة - الدوري المصري

Error: No articles to display

Please publish modules in offcanvas position.