الشارقة يهزم الجزيرة ويقترب من درع الدوري الإماراتي

آذار/مارس 30, 2019
الشارقة يهزم الجزيرة ويقترب من درع الدوري الإماراتي


حقق الشارقة فوزا مهما على ضيفه الجزيرة، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة (3-2)، في قمة الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

ورفع الشارقة، رصيده إلى 46 نقطة، وعزز صدارته لترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجزيرة، عند 34 نقطة، وتراجع من المركز الثالث إلى الرابع.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء مبكرة للشارقة، بعد عرقلة والتر سواريز من علي خصيف حارس الجزيرة، وسددها بنجاح ايجور كوناردو في الدقيقة 4، واضعاً فريقه في المقدمة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية للشارقة، بسبب لمسة يد على خليل الحمادي لاعب الجزيرة، وسددها للمرة الثانية ايجور كوناردو، بنجاح في الدقيقة 9.

واستفاد خلفان مبارك، لاعب الجزيرة، من مهارته الفنية العالية، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 12، لتصبح النتيجة 2-1 لأصحاب الأرض، وتشتعل أجواء المباراة.

وسقط ناصر بارازيت، وخطف محمد الشحي الكرة وانفرد، ووضع الكرة في الشباك محرزا هدف ثالث للشارقة في الدقيقة 30.

وألغى حكم المباراة هدفاً للشارقة سجل بالخطأ، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول 3-1، لأصحاب الأرض.

 

وقلص فارس جمعة، الفارق للجزيرة برأسية في الزاوية البعيدة في الدقيقة 54، ليزداد ضغط الجزيرة، وتظل هجمات الشارقة المرتدة، الأكثر خطورة، ونجح أصحاب الأرض في إنهاء المباراة لصالحهم.

انتصار بني ياس

وفي الجولة نفسها، فاز بني ياس على ضيفه عجمان، مساء اليوم الجمعة، في الشامخة بنتيجة (3-1).

ورفع بني ياس رصيده إلى 30 نقطة، ويحتل المركز السادس، وتجمد رصيد عجمان عند 23 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

وبكر بني ياس، بالتسجيل في الدقيقة 12، عن طريق ليروي جورج، ثم أحرز فاندر فييرا، لاعب عجمان، الهدف الثاني لبني ياس، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 17.

ثم أضاف بيدرو كوندي، الهدف الثالث لبني ياس في الدقيقة 69.

وتلقى عجمان ضربة موجعة، بطرد مدافعه حسن زهران في الدقيقة 86، وأحرز مامي تيام، هدف شرفي لعجمان في الدقيقة 90، ليفوز بني ياس 3-1.



موضوعات مرتبطة - الدوري الاماراتي

Error: No articles to display

Please publish modules in offcanvas position.