بايرن ميونخ يدرس إمكانية التعاقد مع جوزيه مورينيو

آذار/مارس 30, 2019
بايرن ميونخ يدرس إمكانية التعاقد مع جوزيه مورينيو


كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الجمعة عن دراسة تجري خلال الوقت الحالي داخل مجلس إدارة بايرن ميونخ للتعاقد مع المدرب جوزيه مورينيو خلال هذا الصيف. 

وتوقف المدرب البرتغالي عن التدريب منذ إقالته من مانشستر يونايتد في ديسمبر / كانون الثاني الماضي ، وقد ارتبط بقيادة نادي ريال مدريد قبل أن يتم الإعلان عن عودة زين الدين زيدان.

وذكرت شبكة “فوسبول ترانسفيرز” الألمانية أن هناك انقسام كبير بين أعضاء مجلس إدارة بايرن ميونخ بسبب استمرار المدرب الحالي نيكو كوفاتش في الموسم القادم نظراً لخبرته القليلة.

 

 

وخرج النادي البافاري من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، لكنه ما زال ينافس على لقب الدوري الألماني وكذلك في كأس ألمانيا.

ولطالما كان بايرن ميونخ مهتماً بالتعاقد مع مورينيو الذي قال في تصريحات نشرت قبل سنوات إنه لن يدرب في الدوري الألماني ، لكن رأيه قد يتغير في حال حصوله على ضمانات مثالية.

وأفادت هذه المصادر أن كل شيء سيعتمد على الكيفية التي سينهي بها بايرن ميونخ موسمه الحالي ، وما إذا كان نيكو كوفاتش قادراً على تغيير الظروف والحصول على لقبي الدوري والكأس.



موضوعات مرتبطة - الدوري الالماني

Error: No articles to display

Please publish modules in offcanvas position.