على غرار ديربي القاهرة .. تعرف على أقوى ديربيات القسم الثاني

آذار/مارس 29, 2019
على غرار ديربي القاهرة .. تعرف على أقوى ديربيات القسم الثاني


نحن الآن على أعتاب لقاء ينتظره جميع مشجعي الكرة في مصر، وهو ديربي الأهلي والزمالك، ولكن ليس هذا هو الديربي الوحيد، هناك ديربيات أخرى أكثر إشتعالاً في القسم الثاني.

ديربي الفلاحين

لقاء غزل المحلة وبلدية المحلة من أعرق الديربيات، سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني، تقابل الفريقين من قبل في 20 مواجهة، نصفهم في الدوري الممتاز، وثماني مرات في دوري القسم الثاني، ومرتين في كأس مصر، إنتهت مباراة الدور الأول بينهما بالتعادل السلبي هو لقاء ينتظره جميع المهتمين بكرة القدم، أحيانًا كثيرة يشهد إشتباكات نظرا لسخونة اللقاءات.

سيراميكا وإف سي مصر

تجمع منطقة الجيزة بينهما، بالإضافة إلى أن الفريقين صعدوا في موسم واحد، تقابل الفريقين من قبل في تسع مواجهات، حقق نادي مصر الفوز في خمس مواجهات، وفاز سيراميكا في مباراة وحيدة، وحسم التعادل ثلاث مباريات، وكان لنادي مصر الغلبة هذا الموسم إذ فاز في المبارتين، بثلاثية نظيفة في الدور الأول، وثلاثية مقابل هدف في الدور الثاني.

ديربي السوايسة

ديربي إستحدث هذا الموسم بين منتخب السويس وبورتو السويس، الصاعد حديثًا للقسم الثاني هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه، على الرغم من أن الفريق صاعد، ولكنه أحرج منتخب السويس بتاريخه الكبير، ولم ينجح في الفوز عليه، إذ إنتهت مبارتين الدور الأول والثاني بالتعادل السلبي.



موضوعات مرتبطة - الدوري الممتاز ب

Error: No articles to display

Please publish modules in offcanvas position.