سيراميكا كليوباترا يصعد للمركز الثاني بثلاثية في دمياط

آذار/مارس 29, 2019
سيراميكا كليوباترا يصعد للمركز الثاني بثلاثية في دمياط


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، فوزا كبيرا على دمياط، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رأس البر، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: "محمد شريف وأحمد حاتم ووليد عبد المنعم ومحمد طارق ومحمد جمال وعبد الرحمن فؤاد بودي وحسام حسن وحسني زكي ومحمد عبد المنعم منعم ومحمد حسن ميدو وأحمد حسني". 

ضغط كليوباترا من بداية المباراة، ونظم الفريق أكثر من هجمة، واعتمد لاعبوه على التسديد كانت أخطرها تسديدة قوية من حسام حسن ولكن الحارس تصدى.

في المقابل غابت خطورة دمياط على مرمى محمد شريف حارس كليوباترا، وانحصر اللعب في الربع ساعة الأخيرة من الشوط في وسط الملعب. 

وفي بداية الشوط الثاني أجرى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا التغيير الأول بنزول شادي حسين بدلا من أحمد حسني لتنشيط الجبهة اليمنى.

شهدت الدقيقة ٦٠ أول أهداف المباراة بعدما أرسل محمد جمال كرة عرضية من ركلة حرة، اصطدمت برأس مدافع دمياط وتسقط في الزاوية البعيدة لحارس المرمى.

وبعدها بدقيقتين عزز محمد حسن ميدو تقدم فريقه وسجل الهدف الثاني، من ضربة رأس قوية اصطدمت بجسد مدافع دمياط وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة ٧٠ أجرى هيثم شعبان التغيير الثاني بنزول ضياء محمد بدلا من عبد الرحمن فؤاد بودي، وبعدها بخمس دقائق أضاف الهدف الثالث من عرضية شادي حسين سددها بجانب القدم على يمين حارس دمياط.

شارك محمد أحمد كامل في الدقيقة ٨٠ من المباراة بدلا من محمد عبد المنعم منعم، ثم حافظ كليوباترا على تقدمه بالثلاثية لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويرفع الفريق رصيده إلى ٤٤ نقطة، ويصعد إلى المركز الثاني بفارق ٣ نقاط عن إف سي مصر المتصدر.

 

 



موضوعات مرتبطة - الدوري الممتاز ب

Error: No articles to display

Please publish modules in offcanvas position.