تعرف على أهم ما جاء في القلعة الحمراء صباح اليوم

نيسان/أبريل 10, 2019
تعرف على أهم ما جاء في القلعة الحمراء صباح اليوم


مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة فنية مع اللاعبين مساء اليوم الأربعاء قبل التحرك إلي ملعب بتروسبورت استعدادا لمواجهة مصر المقاصة. 

وتشهد المحاضرة مراجعة خطة المباراة وإعلان تشكيل الفريق الذي سيخوض المباراة. 

يذكر ان الأهلي يلتقي مصر المقاصة في الثامنة مساء اليوم علي ستاد بتروسبورت في الجولة 28 من منافسات الدوري الممتاز.

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب تجهيز تقرير شامل عن جميع اللاعبين المصابين من أجل الوقوف علي موعد عودتهم بشكل طبيعي للتدريبات الجماعية. 

وتضم قائمة المصابين كلا من حسام عاشور احمد الشيخ وهشام محمد واسلام محارب.

ويعاني عاشور من الإصابة في العضلة الضامة في حين يعاني الشيخ من الإصابة في ركبته وهشام محمد من الإصابة في العضلة الخلفية و محارب من آلام الحوض. 

في الوقت الذي ينتظر الجهاز الفني الاطمئنان بشكل كامل علي الجاهزية الفنية للثنائي شريف إكرامي ووليد سليمان من أجل اعادتهما لقائمة الفريق في المباريات.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف غدا الخميس تدريباته استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت القادم في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي. 

ويخوض الأهلي مواجهة هامة أمام مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت في الجولة 28 من منافسات الدوري الممتاز.

يذكر ان الأهلي يلتقي صن داونز الجنوب إفريقي علي استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية مساء السبت القادم. 

اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات اللاعبين الغائبين عن مباراة المقاصة المقرر لها الثامنة مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت.

وكان الأهلي قد دخل معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة المقاصة اليوم حيث ضمت قائمة الأهلي كلا من محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفي شوبير، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وصالح جمعة، وجونيور أجاي، ووليد أزارو، وصلاح محسن، ومحمد شريف.

شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكتفي بأداء تدريبات بدنية في الجيم على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام المقاصة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المقاصة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت في الجولة 28 من منافسات الدوري الممتاز.

ويسعي الجهاز الفني لتجهيز شريف إكرامي للمرحلة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة بمزق في عضلة السمانة.

رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام عاشور وهشام محمد وأحمد الشيخ ووليد سليمان واصلوا تنفيذ برامجهم التأهيلية لاعلان جاهزيتهم للمرحلة القادمة.

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية في الملعب اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

يذكر ان الأهلي يستعد لمواجهة المقاصة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت في الجولة 28 من منافسات الدوري الممتاز.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء.

ويغيب معلول عن قائمة الأهلي التي تستعد لخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها الثامنة مساء اليوم الأربعاء بسبب الإيقاف.

وكان اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق قد قاد اليوم تدريبات اللاعبين الغائبين عن مباراة المقاصة المرتقبة الليلة.

 



Please publish modules in offcanvas position.