المصرى يتعادل إيجابيا مع الجيش فى مباراه الفرص الضائعه

أيلول/سبتمبر 28, 2018
المصرى يتعادل إيجابيا مع الجيش فى مباراه الفرص الضائعه


كتب : عماد محرم

حقق طلائع الجيش تعادل ثمين مع الفريق البورسعيدي بعد مباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة من الفريقين و إن كانت أكثر من النادي المصري . بدأ النادي المصري المباراة بتشكيل مكون من : أحمد مسعود ، أحمد شوشة ، محمد كوفي ، محمد شطة ، مصطفى مارسيلو ، عمرو موسى ، فريد شوقي ، إسلام عيسى ، محمد جريندو ، أحمد جمعه ، محمود وادي .

سيطر النادي المصري على أحداث اللقاء حتى سجل محمود وادي هدف المصري في الدقيقة 23 بعد عرضية ممتازة من عمرو موسى سكنت شباك محمد بسام لتعلن عن أول أهداف اللقاء ، ثم تقاسم الفريقين السيطرة حتى أستطاع محمد رزق لاعب طلائع الجيش من تعديل النتيجة في الدقيقة 45 بعد تصوبية رائعة سكنت شباك أحمد مسعود لتلعن عن إنتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 .

و في بداية الشوط الثاني أجرى حسام حسن أول تغيير بخروج اللاعب "أحمد شوشه" و نزول اللاعب "أحمد جوده" ثم عاد المصري لسيطرته من جديد و أهدر العديد من الفرص عن طريق المتألق إسلام عيسى و جريندو و على الجانب الاخر هدد طلائع الجيش مرمى أحمد مسعود أكثر من مرة عن طريق الخطير كريم طارق . و شهدت الدقيقة 63 التغيير الثاني للمصري بدخول "أحمد شكري" بديلاً للاعب "أحمد جمعة" بينما أجرى العميد تغييره الثالث في الدقيقة 85 بنزول اللاعب "توريك جبرين" و خروج "عمرو موسى"

بهذه النتيجة قفز طلائع الجيش للمركز العاشر برصيد 9 نقاط ، بينما ظل المصري في المركز الثامن برصيد 10 نقاط و مؤجل له لقاء من الجولة السابعة أمام إنبي .