يوم مثير فى الدورى المصرى ..ريمونتادا و إستقاله و فوزين نظيفين و تعادل

تشرين2/نوفمبر 06, 2018
يوم مثير فى الدورى المصرى ..ريمونتادا و إستقاله و فوزين نظيفين و تعادل


كتب: عماد محرم

قلب النجوم تأخره بهدفين أمام بتروجيت بهدفين لفوز 3-2 في الجولة الـ13 من الدوري، أحمد رؤوف تقدم لبتروجيت بعد 3 دقائق من إنطلاق اللقاء، قبل أن يضيف محمود صلاح عبد الناصر الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 10. ولكن ريمونتادا النجوم بدأت عندما سجل أحمد ربيع في الدقيقة 70، صلاح أمين أضاف الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط، قبل أن يتم إسلام الفار أهداف النجوم في الدقيقة 77.

فوز النجوم أطاح بطارق يحيى المدير الفني لبتروجيت، بعدما تأزم موقف الفريق الذي إستقر في المركز الـ16 بـ10 نقاط فقط، أما النجوم فحصد 3 نقاط غالية رفعته للمركز الـ12 في جدول الدوري بـ13 نقطة. وفي مباراة أخرى، إكستح طلائع الجيش نظيره الجونة، بعدما فاز الجيش بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد جهاز الرياضة.

كابوريا سجل هاتريك ومصطفى محمد تكفل بالهدفين الآخرين، فوز الجيش رفع رصيده للنقطة رقم 16 في المركز السادس بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة بالمركز الثامن.

وفي ثالث المباراة اليوم، تعادل سموحة مع فريق الداخلية بهدف لمثله، إفتتح بينسون شيلونجو التسجيل لسموحة في الدقيقة 34 من الشوط الأول قبل أن يعادل أحمد أوكا النتيجة للداخلية بهدف رائع بعد ست دقائق فقط.

تعادل سموحة الثالث على التوالي جعله في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني والإنتاج الحربي صاحب المركز الرابع.

أما الداخلية فرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن طلائع الجيش صاحب المركز السادس.

وفي آخر مباريات اليوم، فاز المقاولون على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين سجلهما محمد طلعت في الدقيقة 38 ولويس أدوار بالدقيقة 66. المقاولون صعد للمركز الـ15 برصيد 11 نقطة، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 19 يحتل بهم المركز الرابع.