السيتي يتصدر مؤقتاً بفوز على بورنموث

آذار/مارس 02, 2019
السيتي يتصدر مؤقتاً بفوز على بورنموث


كتب: فلوباتير وفائي

استطاع فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على فريق بورنموث الليلة في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف نظيف ، الفوز الذي جعل مانشستر سيتي يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي منتظراً لقاء ليفربول غداً أمام إيفرتون.

بدأ اللقاء بضغط قوي من كتيبة جوارديولا سعياً لتسجيل أول أهداف اللقاء وعند الدقيقة الخامسة رأسية من نيكولاس أوتاميندي ولكنها تعتلي مرمى بورنموث ، وعند الدقيقة ١٤ عرضية رائعة من كيفين ديبروين تصل إلى ديفيد سيلفا الذي يسددها ولكنها تمر بجوار القائم بقليل.

وعند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع شارك الجزائري رياض محرز بديلاً لكيفين ديبروين لاعب الوسط الذي خرج مصاباً وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بدأ الشوط الثاني واستمر الضغط من مانشستر سيتي وعند الدقيقة ٥٣ تسديدة قوية من بيرناردو سيلفا ولكنها تمر فوق مرمى بورنموث ، وعند الدقيقة ٥٥ جاء البديل رياض محرز ليسجل أول أهداف اللقاء ومانشستر سيتي بعد تمريرة من ديفيد سيلفا تصل إلى رياض محرز الذي يسددها بدوره في شباك آرثر بروك واستمر الوضع كما هو عليه فرص بالجملة ضائعة من مانشستر سيتي الذي فرط في فوز بنتيجة كبيرة ليكتفي بهدف نظيف في شباك بورنموث على ملعب فيتاليتي.

بهذا الإنتصار الثمين أصبح مانشستر سيتي يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد ٧١ نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف ليفربول الذي يتبقى له لقاء غداً أمام إيفرتون ، أما بورنموث تجمد رصيده عند ٣٤ نقطة في المركز الثاني عشر.