ويلباك بقود أرسنال للتغلب علي سبورتنج لشبونة لينفرد بصدارة مجموعتة بالدوري الأوربي

تشرين1/أكتوير 25, 2018
ويلباك بقود أرسنال للتغلب علي سبورتنج لشبونة لينفرد بصدارة مجموعتة بالدوري الأوربي


كتب : لطفي الطنطاوي

إنتهت أحداث مباراة أرسنال الإنجليزي مع نظيره سبورتنج لشبونة بتغلب الجنرز بهدف مقابل لاشئ ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بالدوري الأوربي ، والتي كانت تقام علي ملعب "جوزيه ألفالادي" معقل سبورتنج لشبونة البرتغالي .

حيث بدأت المباراة هادئة علي غير المعتاد من كلا الفريقين حتي إنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً ودخل الجنرز في الشوط الثاني باحثاً عن خطف المباراة والحصول علي العلامة الكاملة وقد أهدر ويلباك فرصة التقدم لصالح أرسنال في الدقيقة 53 بعدما راوغ جواندوزي بشكل رائع في منطقة الجزاء ومررها للمهاجم الانجليزية الذي صوبها في جسد المدافع وخرجت إلى ركنية ، حتي جاءت الدقيقة 78 من أحداث المباراة ليحرز ويلباك هدف الوحيد في المباراة والتقدم لأرسنال بعد خطأ دفاعي لدفاع سبورتنج ليستغلها ويلباك وينفرد بالمرمي ويسدد الكرة لتسكن الشباك .

وبهذة النتيجة أرتفع رصيد أرسنال ل 9 نقاط بالعلامة الكاملة محتلاً صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقية وهو سبورتنج لشبونة . ويذكر ان استطاع أرسنال تحت قيادة أوناى إيمري بتلك النتيجة أن يفوز في كافة مباريات التي لعبها بعدما بدأ مسيرته مع الفريق بالخسارة في أول جولتين بالدوري الانجليزي.