اليوفي يواصل الإنتصارات وينفرد بصدارة الدوري

تشرين2/نوفمبر 04, 2018
اليوفي يواصل الإنتصارات وينفرد بصدارة الدوري


كتب : لطفي الطنطاوي

نجح فريق يوفينتوس الإيطالي بالفوز علي فريق كالياري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي، والتي كانت تقام علي ملعب " أليانز ستاديوم" معقل اليوفي.

ودخل اليوفي ساعياً في إحراز هدف مبكر للتمكن من زمام المباراة وبالفعل كان له ماأراد بعد بداية المباراة بعدة ثواني، حيث نجح الأرجنتيني باولو ديبالا من مراوغة مدافعي كالياري ليسدد الكرة علي يسار الحارس لتسكن الشباك، وفي الدقيقة 37 تمكن الفريق الضيف من معادلة المباراة عن طريق لاعبه البرازيلي جواو بيدرو بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، ولكن لم يفرح كالياري كثيرا إثر تسجيل براداريتش بالخطأ في مرماه لصالح يوفنتوس ليعيده للمقدمة في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدفين مقابل هدف.

وبدأ الشوط الثاني يسيطرة كاملة لدي لاعبي اليوفي، وقبل نهاية المباراة أحرز خوان كوادرادو الهدف الثالث ليوفينتوس في الدقيقة 89 بعد هجمة مرتدة من رونالدو ليمررها إلي كوادرادو لينفرد بالمرمي ليسددها بالشباك.

وبتلك النتيجة إرتفع رصيد اليوفي ل31 نقطة محتلاً بها الصدارة من 10 إنتصارات وتعادل وحيد، بينما علي الجهة الأخري تجمد رصيد كالياري عند النقطة 10 نقاط محتلاً بها المركز الخامس عشر من 9 مباريات حقق فيها فوزين و4 تعادلات و3 هزائم.