تشكيل منتخب مصر طارق حامد بديلا وجنش الاقرب

تشرين1/أكتوير 12, 2018
تشكيل منتخب مصر طارق حامد بديلا وجنش الاقرب


استقر المكسيكي، خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الجمعة أمام إي سواتيني (سوازيلاند سابقًا) ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والمقرر لها أن تُقام في الكاميرون.

 أجيري، لم يحسم بشكل نهائي موقف الحارس الذي سيشارك في هذه المواجهة، الا ان جنش الاقرب لاصابة محمد الشناوي ،كما أنه قرر الدفع بثنائي جديد في قلب الدفاع.

واستقر أجيري على الدفع عمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي في قلب الدفاع مع باهر المحمدي في ظل غياب أحمد حجازي بداعي الإيقاف.

ويُفضل أجيري الإبقاء على طارق حامد على مقاعد البدلاء في هذه المباراة خاصة وأنه مُهدد بالغياب إذا ما حصل على بطاقة صفراء في المباراة وكذا الحال مع محمد النني، وهو ما دفع المدرب إلى تفضيل الدفع بلاعب واحد منهما خوفًا من إيقاف الثنائي.

وكانت الأيام الماضية، شهدت مفاضلة بين أيمن أشرف ومحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر قبل أن يستقر على الأول للمشاركة أساسيًا في المباراة التي ستقام يوم الجمعة على ستاد السلام.

وجاء تشكيل المنتخب  كالآتي: حراسة المرمى:

 (محمود عبد الرحيم جنش) خط الدفاع: أحمد المحمدي، باهر المحمدي، عمرو طارق، أيمن أشرف. خط الوسط: علي غزال، محمد النني، عمرو وردة، محمد صلاح ، محمود حسن "تريزيجيه". خط الهجوم: مروان محسن.