معلول سيغيب 3 أشهر عن الأهلي بإجماع الآراء

تشرين1/أكتوير 12, 2018
معلول سيغيب 3 أشهر عن الأهلي بإجماع الآراء


كتبت: سارة إسماعيل

صرح خالد محمود الطبيب الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حديث خاص لموقع النادي الأهلي، عن إصابة ظهير أيسر الفريق التونسي علي معلول مؤكداً أن إصابته تلك بتمزق العضلة الضامة لاتحتاج للتدخل الجراحي، وهو يمشي بخطوات ثابته في تأهيله.

وأوضح أن معلول سيبدأ من غداً السبت، البرنامج التأهيلي الخاص به وذلك على هامش مران الفريق عقب عودته من تونس بسبب الخضوع للكشف الطبي تحت إشراف من الجهاز الطبي لمنتخب بلاده.

يذكر أن الطبيب الخاص بمنتخب تونس كان قد أبدى موافقته على كلام طبيب الفريق الأحمر وأيضاً مع الأخذ برأي عدة أطباء أكفاء من المانيا والذين حينما عُرض عليهم النتائج والفحوصات للاعب بالقاهرة، وأجمعوا على عدم التدخل الجراحي والإكتفاء بالتدريبات والتاهيل.

وإستكمل:" أن الجهاز الطبي للفريق كان يضع في مهامه الأولى أن يصل لأسرع وأفضل طريقة يتم علاج اللاعب بها ، ولكن لم نتسرع في أن نعلن عن علاجه سريعاً دون أن يكون في إطمئنان على مصلحة اللاعب، وبعد أن يتم الآخذ برأي أطباء المنتخب التونسي، والذين أكدوا نفس رأينا، وتم إستبعاد التدخل الجراحي.

وكان معلول قد تعرض للإصابة بمزق بالعضلة الضامة، عقب نهاية لقاء وفاق سطيف بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأكد جهاز النادي الأهلي بعد التأكد من تشخيص حالة اللاعب أنه سيغيب عن الفريق لمدة أقصاها 3أشهر.