نشرة أخبار الأهلى اليوم الخميس 2018/11/8

تشرين2/نوفمبر 08, 2018
نشرة أخبار الأهلى اليوم الخميس 2018/11/8


كتبت : نادية رجائى

الأهلي ينسق مع السفارة المصرية بتونس لتأمين حضور الجماهير

السفاراة المصرية فى تونس قامت بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ من أجل تأمين جماهير النادي الأهلي التي ستحضر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق الترجي التونسي غدا الجمعة بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. وكثفت السفارة من جهودها في هذا الشأن بعدما شهدت الساعات الماضية اجتماعا مهما بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق مع السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس لبحث كافة الأمور المتعلقة بالمباراة. ويحرص «حبشي» وطاقم السفارة المصرية في تونس التواجد مع بعثة الفريق بصفة مستمرة لتلبيه كافة احتياجاتها وتسهيل مهمتها خلال فترة تواجدها في تونس.

لأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الترجي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة نظيره الترجي التونسي في المباراة المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. وينطلق مران الفريق في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب رادس الذي يستضيف المباراة ، بعدما تدرب الفريق خلال اليومين الماضيين على الملعب الفرعي لاستاد رادس. ومن المنتظر أن يتم السماح بحضور وسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأول من المران وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي «الكاف». وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

محاضرة فيديو ثانية للاعبي الأهلي

بتونس باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة فيديو للاعبي الفريق مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها غدا الجمعة. وتتضمن المحاضرة مراجعة خطة اللعب والتركيز على الجوانب الخططية والفنية والتركيز على نقاط القوة والضعف في المنافس بعد دراسته بشكل وافٍ. ويلتقي الأهلي مع الترجي في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب استاد رادس بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

«كارتيرون» و«عاشور» في المؤتمر الصحفي للقاء الترجي الفرنسي

باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحسام عاشور كابتن الفريق، يحضران اليوم، الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي. ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب رادس الذي يستضيف المباراة. ويتحدث كارتيرون وعاشور عن الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة والرد على أسئلة الإعلاميين الخاصة بمباراة النهائي.

 طبيب الفريق يؤكد جاهزية إسلام محارب

الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن إسلام محارب جاهز للمشاركة في مران الفريق اليوم الخميس على ملعب رادس؛ استعدادا لمواجهة الترجي التونسي. وأوضح إن الإصابة التي تعرض لها أمس بكدمة خفيفة في وجه القدم بسيطة ولن تعيق مشاركته اليوم بعد استكماله مران الفريق أمس بصورة طبيعية. وكان محارب قد تعرض لكدمة في وجه القدم وخرج لتلقي العلاج، وعاد لاستكمال مرانه بشكل طبيعي بعد الخضوع لفحص طبي، وتأكد جاهزيته التامة للمشاركة في المران.

 مدرج خاص لجماهير الأهلي بمباراة الترجي

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» استقر على تخصيص مدرج لجماهير النادي الأهلي التي ستحضر مباراة الترجي التونسي غدا الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. وحرصت بعثة الأهلي على التنسيق مع محمد الدلاجي الملحق الأمني بالكاف؛ من أجل توفير أقصى درجات الراحة للجماهير وكافة ما يلزم لتأمينها خلال المباراة. وتم التأكيد على تخصيص مدرج لجماهير الأهلي مع تأمينه بشكل مناسب، إلى جانب تسهيل عملية دخول وخروج الجماهير بصورة آمنة. ويلتقي الأهلي مع الترجي في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب استاد رادس بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أجايي يسافر إلى نيجيريا لمدة أسبوع

النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على إذن من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي للسفر إلى بلاده في إجازة خاصة لمدة أسبوع. وغادر أجايي القاهرة اليوم ،الخميس، وسيقوم باستكمال برنامجه التأهيلي خلال إجازته في بلاده؛ تمهيدا للعودة بعدها للانتظام بشكل تدريجي في تدريبات الفريق. يذكر أن أجايي ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

«فتحي» و«نجيب» يحصلان على راحة سلبية من التدريبات

أحمد فتحي ومحمد نجيب، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصلا علي راحة سلبية من مران اليوم الذي أقيم صباحا على ملعب التتش بالجزيرة وضم اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس. وتخلف أحمد فتحي عن رحلة تونس الأخيرة؛ بسبب معاناته من إصابة في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة الترجي التونسي الجمعة الماضي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يؤدي محمد نجيب برنامجا تأهيليا بعد إجراء جراحة غضروف الركبة. يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عبد الدايم يقود مران الغائبين عن رحلة تونس

حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد صباح اليوم الخميس مران اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة مساء غد الجمعة على استاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. وضمت التدريبات كلا من مؤمن زكريا ورامي ربيعة ووليد أزارو، وأحمد علاء وعمرو جمال، وعمرو بركات ومحمد شريف وعمار حمدي. وشهدت التدريبات وحدات بدنية وفنية متنوعة لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

هشام محمد يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

هشام محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الخميس للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية. وقاد طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات تأهيلية خاصة للاعب في «الجيم» وداخل الملعب حيث ادي اللاعب وحدات تدريبية تأهيلية في الجيم وأعقبها تدريبات الجري في الملعب. وتخلف هشام محمد عن رحلة الأهلي إلى تونس أمس الأول؛ بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي حرمته أيضا من التواجد في الحسابات الفنية بمباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضي وحسمها الأهلي بنتيجة 3-1. ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة مساء غد الجمعة على استاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.