مجلس الزمالك يكرم براعم السباحه

تشرين2/نوفمبر 09, 2018
مجلس الزمالك يكرم براعم السباحه


كتب: محمد عبداللطيف

قام المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، اليوم الجمعة ، بتكريم براعم 2008 للسباحة ، عقب فوزهم في سباق 50 و 100 متر " ستار 3 " في بطولة الجمهورية ، بحضور نائبه المستشار أحمد جلال ابراهيم ، وعلاء مقلد عضو المجلس ، ومحمد سويلم المدير التنفيذي ، وشريف حسين ، وعدد كبير من أولياء أموار أبطال القلعة البيضاء .

وحرص مرتضى منصور ، على تهنئة براعم سباحة الزمالك ، على تحقيق هذا الإنجاز ، مشيرا بانه مجلس حريص على الاهتمام بقطاع السباحة ، وظهر ذلك من خلال وجود 13 حمام سباحة ، بخلاف افتتاح حمامين للتدريب خلال الايام المقبلة . وأوضح رئيس الزمالك ، بأن مجلسه يهتم بالبراعم لتجهيزهم ليكونوا أبطال النادي خلال السنوات المقبلة ، وأننا كل هدفنا هو الارتقاء والنهوض بمختلف الالعاب الجماعية والفردية داخل النادي .

وأكد منصور ، بأننا نعمل من أجل خدمة أعضاء القلعة البيضاء ، ولا نشغل تفكيرنا نهائيا بالعمل للانتخابات خاصة وانه لا يزال على موعدها أكثر من 3 سنوات .

وأضاف رئيس الزمالك ، باننا نسعى لحصد البطولات والالقاب في مختلف الالعاب ، وأن ما حدث من تجاهل الإعلام لإنجاز فريق كرة اليد بالتتويج بالبطولة الافريقية للأندية الأبطال التي أقيمت بكوت ديفوار أمر غير مبرر على الإطلاق ، ويكشف ما يتعرض له النادي من أغلبيه وسائل الأعلام في الفترة الأخيرة .

وأكد مرتضي منصور ، بانه على الرغم من الحروب والمؤامرات التي يتعرض لها مجلسه سوف نظل نعمل لخدمة النادي وأعضائه . وحرص أولياء أموار براعم الزمالك للسباحة ، على تقديم الشكر للمستشار مرتضى منصور على تكريمه لأبنائهم ، وإهدائه مصحف شريف .