تعرف على تصريحات المدير الفنى لدجلة عقب الخسارة من الاهلى

كانون2/يناير 28, 2019
تعرف على تصريحات المدير الفنى لدجلة عقب الخسارة من الاهلى


 كتبت : ناديه رجائي

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة أن الهزيمة أمام الأهلي بهذه الطريقة أمر مؤلم. وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"في البداية أحب أن أقول سنة سعيدة على الجميع، وبالنسبة لنا من الصعب أن نخوض المباراة بعد غياب لمدة شهر، وصعب على أي فريق أن لا تخوض أي مباراة طوال هذه المدة ثم تعود وتلعب مرة أخرى".

وتابع "السبب الرئيسي في خسارة الفريق وبعيدة عن اللقاء في أول ٢٥ دقيقة هو الغياب لمدة شهر". وواصل " سيطرنا بعد ذلك على اللقاء وفي النهاية خسرنا المباراة وركلة الجزاء للاهلي ضربة حرة لنا لكن بالنسبة لي مؤلم جدا أن نخسر المباراة بهذه الطريقة". وتابع "أبارك للأهلي وللاعبينا وأنا فخور بهم فهو تطورا كثيرا خاصة وأنها تخوض المباراة

أمام الأهلي، وأطالب من حول الأهلي أن يحترم اسمه النادي الأحمر".

وواصل "العصبية في المباراة بسبب قرارات من الحكم بسبب حول المتواجدين حول الأهلي". وحول سبب غضبه في اللقاء قاب :"لما مدرب الحراس واللاعبين يجلسوا على الكرة ويضيعوا وقت لا بد م حدوث "النرفزة".

وأتم حديثه "لن نقعد في الدوري فقط بل سنحتف مركزا متقدما ولا أخلف من ذلك فأدائنا في أخر ٤ مباريات يجعلني مطمئنام ورئيس النادي يعلم ما أطلبه وفي أخر الأيام أتمنى أن يساعدنا في دعم الفريق".