الريال يواجهة بلد الوليد في مباراة عودة الثقة بالنفس

تشرين2/نوفمبر 03, 2018
الريال يواجهة بلد الوليد في مباراة عودة الثقة بالنفس


كتب : لطفي الطنطاوي

يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل المرينجي مباراة ريال مدريد مع نظيره بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الأسباني، وذلك في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة.

ويحاول ريال مدريد العودة لسكة الانتصارات بقيادة فنية جديدة مع مدربة "سانتياجو سولارى" بعد إقالة لوبتيجي من منصب تدريب الريال بعد خسارة الكاسيكو 5-1 في الكامب نو.

وقد حقق الأرجنتيني سولاري الفوز الأول له مع ريال مدريد بعد ان تمكن من فوز كبير علي فريق ميليا برباعية نظيفة، في إطار دور 32 من كأس ملك أسبانيا، ويسعي سولاري من تحقيق الفوز الثاني له مع مدريد والأول له في الدوري،
وسيدخل الفريق هذه المواجهة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة سلسلة الانتصارات بعد النتائج السيئة الذي قدمها الفريق في المباريات السابقة .

وسيغيب عن ريال مدريد ماريانو دياز، داني كاربخال ورافائيل فاران بداعي الإصابة، بالإضافة إلى خيسوس فاييخو، ولن يفتقد الملكي لأي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

حيث إستقر سولاري المدير الفني المؤقت لريال مدريد بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي : تيبو كورتوا

خط الدفاع : ريغولين - ناتشو - راموس - أودريوزولا

خط الوسط : كاسيميرو - كروس - مودريتش

خط الهجوم : أسينسيو - بنزيما - بيل.

بينما علي مقاعد البدلاء كل من : كايلور نافاس - خافي سانشيز - سيبايوس - فالفيردي - ايسكو - فاسكيز - فينسيوس جونيور.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب الـ21 نقطة، بينما يحتل بلد الولد المركز السادس برصيد 16 نقطة.