الملكي يتلقي ضربة موجعه في بداية عام جديد

كانون2/يناير 01, 2019
الملكي يتلقي ضربة موجعه في بداية عام جديد


كتب : لطفي الطنطاوي

أعلنت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي عن إصابة وسط ميدانه ماركوس ليورنتي سيغيب لمدة تتراوح مابين أسبوعين الى ثلاثة بسبب الإصابة.

وأجريت اليوم بعد الإختبارات على ماركوس يورينتي من قبل فريق ريال مدريد الطبي، وقد تم تشخيص حالته بأنه مصاب في العضلة الخلفية اليُسرى "درجة ثانية"، وسيستمر تقييم شفاءه. وقد ظهر اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً بمستوي جيد مع الفريق الملكي في الفترة الأخيرة بعد إصابة البرازيلي كاسيميرو، ليُصبح أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق الملكي، ويضمن مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب سانتياجو سولاري.

وسيغيب يورينتي بسبب هذه الإصابة عن مواجهات فياريال وريال سوسيداد وريال بيتيس في منافسات بطولة الدوري الإسباني، فيما سيغيب عن مباراتي دور الستة عشر في كأس ملك إسبانيا أمام نادي ليجانيس، ومن المتوقع أن يكون يورينتي جاهزًا لمواجهة إشبيلية على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في التاسع عشر من يناير الجاري.

وساهم ماركوس يورنتي في تتويج ناديه ريال مدريد بلقب مونديال الأندية، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس العالم للأندية، علمًا بأنه سجل الهدف الثاني لفريقه في شباك العين الإماراتي.