توتنام هوتسيبر يمهد الطريق لعلى جبر لخوض أول لقاء له فى البرليميرليج

آذار/مارس 23, 2018
توتنام هوتسيبر يمهد الطريق لعلى جبر لخوض أول لقاء له فى البرليميرليج


كتب / أحمد نار .

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية اتجاه نادي توتنام إلى تفعيل الشرط الجزائي في عقد المدافع  جوني إيفانز لاعب ويست بروميتش ألبيون.

 

وقالت الصحيفة إن النادي اللندني مستعد لدفع الشرط الجزائي المقدر بـ3 ملايين جنيه استرليني، بالأخص مع إمكانية رحيل الهولندي توبي ألديرفيرلد عن صفوف الفريق.

 

جونى إيفانز(30 عاما) يمتلك 67 مباراة دولية مع منتخب أيرلندا الشمالية، وارتدى قميص مانشستر يونايتد في 198 مباراة ما بين عامي 2006 و2015 

 

ولا شك يتمنى مدافعنا الدولى على جبر رحيل إيفانز عن الفريق  مما قد يفتح الطريق أمام الدولي المصري للحصول على فرصة لإظهار قدراته

 

على جبر (29 عاما) انتقل إلى ويست بروميتش في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع بند أحقية الشراء مقابل 2.5 مليون يورو.

 

ولم يشارك وزير الدفاع المصرى   في أي دقيقة مع فريقه الجديد حتى اللحظة، واكتفى بالبقاء على دكة البدلاء خلال مباراة ساوثهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي في شهر فبراير الماضي.

 

والجدير بالذكر  أن "على جبر يريد الاستمرار في الاحتراف  حتى إذا لم يستمر مع وست بروميتش" فى الدورى الإنجليزى نظرا  لصعوبة موقف الفريق فى جدول الترتيب حيث يحتل المركز الأخير ، بفارق 8 نقاط عن ستوك سيتي صاحب المركز 19، وبفارق 10 نقاط كاملة عن مراكز البقاء.".