بالصور.. بيلا في مهمه صعبه يتعادل مع دكرنس في ترقي القسم الثاني

آذار/مارس 03, 2019
بالصور.. بيلا في مهمه صعبه يتعادل مع دكرنس  في ترقي القسم الثاني


كتبت :اميره فتحي

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي نتيجة مباراة بيلا ودكرنس بهدف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعت بينهما على استاد '' الرعب '' بيلا، في افتتاحية دورى الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني اليوم السبت.

دخل دكرنس اللقاء بتشكيل مكونه من بأسامة نجيب لحراسة المرمى، وعادل أدهم، ومتولي حافظ، وإسلام قورة، ومحمد الموافي، وأمير حجازي، ومحمد طلب، وطارق سعد، ووليد الحصري، وعدوي عاكف، وصامويل أوسو.

أيضا فريق بيلا بدأ الفريق بسامح محمود لحراسة المرمى، وأمير المشرفي، وإبراهيم عوض، وعبد العزيز محمد، وأحمد عاطف، ومحمد لطفي، وسيلا، وعصام بعيت، ومحمد رمضان، وعادل جمال، وحسني عزوز.

وشهد اللقاء إضاعة بيلا هدفًا محققًا عن طريق محمد سكر، وتصدى أسامة نجيب لتسديدة قوية من حسني عزوز، كادت أن تعلن عن هدف محقق لبيلا.

على جانب آخر أضاع فريق بيلا العديد من الفرص والأهداف المحققه في المباراه كان الأخطار في اللقاء.

نجح فريق دكرنس في التسجيل الهدف الاول من رأسية قوية سكنت شباك سامح محمود، حارس بيلا، ومع نهاية الوقت بدل من الضائع، استغل أمير المشرفي عرضية حسني عزوز ليحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 97.

شهدت المباراه حماس عالي من الجمهور كانت لافته ولا اروع في المباراه التي جمعت بينهما.

طاقم تحكيمي بقيادة وليد عبد الرازق، وعبدالفتاح عريشة مساعد أول، وأحمد لطفي مساعد ثان. يرتفع رصيد كل من دكرنس وبيلا إلى نقطة لكل فريق ، في مجموعة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني.



اخبار

Error: No articles to display

الأكثر قراءة

Error: No articles to display