القلعة البيضاء قد تواجه شبح منع قيد لاعبين جدد

كانون2/يناير 01, 2019
القلعة البيضاء قد تواجه شبح منع قيد لاعبين جدد


كتب : لطفي الطنطاوي

كشف رئيس نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة عن توقيع مدافع الفريق السكندري ياسر إبراهيم، في ظل الصراع المستمر بين قطبي الكرة المصرية.

وقد جاء هذا مخالفاً لبند إتحاد الكرة المصري الذي نصت اللائحة في حالة توقيع لاعب محترف لناديين كلاهما سيتم معاقبة، اللاعب والنادي الذي وقع مع لاعب دون علم ناديه. 

ويتم إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، وقد يتم تشديدها إلى 6 أشهر فى الحالات التى تراها اللجنة، وللجنة الحق فى توقيع غرامة مالية بجانب الإيقاف، ولا يتم ايقاف اللاعب إلا بعد اعتماد القرار من جانب مجلس إدارة إتحاد الكرة ويجوز للجنة أيضاً إيقاف اللاعب لحين إنتهاء التحقيقات وإعتماد قرار مجلس الجبلاية. 

وقد شهد عام 2016 نفس الواقعة، عندما وقع جناج الأهلى حالياً، أحمد الشيخ للقلعة البضاء، مماأسفرت على إيقاف الشيخ لمدة 4 أشهر مع غرامة توازي العقد الأكبر، وهي تغريمه 5% من قيمة عقده والتي تبلغ 133 الف جنيه، بالإضافة لعقوبة على النادي ستكون غرامة مالية أيضا وإيقافه عن التعاقدات لفترة قيد.

وتأتي التساؤلات هل يكون لدى فرج عامر الجرأة بتقديم شكوي لإتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، أم سيتراجع ويتخوف من ذلك، وهل يستطيع إتحاد الكرة المصري مواجهة جبروت رئيس القلعة البيضاء.

الأيام المقبلة ستجيب إلينا تلك التساؤلات.



Please publish modules in offcanvas position.