من هو سيف الوزيرى المدير التنفيذي لنادى بيراميدز

كانون2/يناير 13, 2019
من هو سيف الوزيرى المدير التنفيذي لنادى بيراميدز


كتبت : أميرة فتحى

 

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، عن إسناد قيادة إدارة شئون النادي لرجل الأعمال المعروف سيف الوزيري، بعدما وقع الخيار عليه ليكون مديرًا تنفيذيًا للنادي المصري حديث الولادة.

سيف الوزيري، هو أسم معروف في مصر بقوة، حيث يعتبر من رجال الأعمال الشباب ويبلغ من العمر 39 عامًا فقط، وحصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية من جامعة مصر الدولية عام 2002. دخل الوزيري بقوة في عالم التسويق الرياضي خلال الـ 16 عام الماضيين من مسيرته المهنية داخل مصر، قدم العديد من الإنجازات في مجال التسويق والإدارة، واستطاع جذب العديد من الاندية للعمل معه في الاستثمار الرياضي.

بدأ الوزيري عمله في شركة "فودافون مصر"، قبل أن يتطرق إلى عالم التسويق الرياضي، فقرر إدخال شركات الاتصالات في مجال الرعاية الرياضية، ونفذ أول عقد رعاية له مع النادي الأهلي، بعدما حصل على رعاية القلعة الحمراء في الفترة من 2011 وحتى 2014، في أضخم عقد رعاية في تاريخ الرياضة المصرية وصل إلى 135 مليون جنيه. بعد نجاحه مع فودافون، انضم فيما بعد إلى شركة "اتصالات مصر"، ومن هنا ساهم بشكل كبير في إحداث طفرة في خريطة كرة القدم في مصر، بعدما حصل على حقوق رعاية المنتخب الوطني لكرة القدم، ورعاية بطولات الكرة المصرية المختلفة، وفيما بعد قام بتوقيع عقد شراكة مع اللجنة البارالمبية المصرية.

المثير للجدل، أن في عام 2013، أصبح الوزيري مديرًا تنفيذيًا للقطاع التجاري في شركة "صلة" السعودية، وهي الشركة التي حصلت على رعاية النادي الأهلي مؤخرًا قبل فسخ التعاقد معهم لأكثر من مرة بعد التوترات التي شهدتها الرياضة المصرية الفترة الأخيرة.



Please publish modules in offcanvas position.