نجم الزمالك ينتقل لصفوف المصري البورسعيدي رسميا

آب/أغسطس 30, 2019
نجم الزمالك ينتقل لصفوف المصري البورسعيدي رسميا


أنضم أحمد عادل ميسي لاعب نادي الزمالك الشاب إلي صفوف النادي المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر بعد عدم قيده  في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وانتقل ميسي لصفوف الفريق البورسعيدي بعد طلب المدير الفني للمصري إيهاب جلال بالتعاقد مع اللاعب لاقتناعه بامكانياته الفنيه التي يمتلكها اللاعب ، خاصة وانه لم يكلف خزينة النادي المصري سواء قيمة عقدة وذلك لانه مواليد عام 97 

وبعد الغاء بطولة مواليد 97 اصبح علي نادي الزمالك والاهلي الاستغناء مجانا عن لاعبيهم الشباب حال لم يتم التعاقد معهم وتصعيدهم للفريق الاؤل

أزمة عنيفة في الأهلي والقيعي يتدخل

 

تسبب تاخر التعاقد مع المدير الفني الجديد للنادي الآهلي في ازمة بين الكابتن محمود الخطيب ومدير التعاقدات بالنادي امير توفيق بسبب فشل الاخير في إنهاء ملف الثلاثة مدربين المرشحين لتدريب القلعة الحمراء خلفا للاوروجوياني مارتن لاسارتي والذي تمت اقالته عقب الهزيمة من بيراميدز .

الخطيب طلب من المهندس عدلي القيعي حسم ملف التعاقد مع ملف المدير الفني خلال الـ72 ساعة القادمة ،من جانبه توجه عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى أوروبا من أجل التفاوض مع مدرب القلعة الحمراء الجديد.

الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان

 

وكان الكابتن احمد شوبير قد صرح عبر برنامجه مع شوبير والذي يبث عبر فضائية اون سبورت أن الاهلي فشل في التعاقد مع المدرب الالماني روجر شميت  لتولي قيادة الفريق خلال الموسم الجاري .

وواصل شوبير :"لجنة التخطيط عقدت اجتماعًا بالأمس ولم تصدر أي شئ وتنتظر عودة أمير توفيق مدير التعاقدات.. النادي الأهلي لديه مشكلة في التمويل ففي الماضي كان هناك رجال أعمال يقدمون المساعدة أما الآن فأصبح من لحم الحي ولا بد أن يدفع من خزائنه".

أقرا ايضا

مصدر في الجبلاية يكشف إعادة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

جيسوس يوجه صدمه للأهلي 

رضا عبد العال: الزمالك سيفوز على المقاصة فى الكأس .. بشرط

عدة أسباب جعلت الزمالك فى مقدمة تريند تويتر مؤخرا

مفاجاة في ملف المدير الفني للأهلي



Please publish modules in offcanvas position.