قرار عاجل من الزمالك تجاة ميتشو بعد التعادل مع اف سي مصر

تشرين1/أكتوير 07, 2019
قرار عاجل من الزمالك تجاة ميتشو بعد التعادل مع اف سي مصر


يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق للأبيض للحديث معه حول التعادل مع اف سي مصر في الجولة الثالثة للدوري واسباب تراجع الأداء.
وسيتطرق رئيس نادى الزمالك في الجلسة مع ميتشو للحديث عن اراحة بعض العناصر الأساسية من المباراة الأخيرة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.
 
 
 

من جانبه شن حازم إمام نجم الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، هجوما على الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، بعد تعادل القلعة البيضاء مع فريق إف سي مصر، في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام، ضمن الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، وخسارة الفريق نقطتين أمام فريق صاعد حديثا لدوري الأضواء .

وقال الثعلب الصغير عقب المباراة: "ميتشو تعامل مع المباراة على أنها ودية، وركز كل تفكيره في مباراة الأهلي القادمة، ونسي أن هذا اللقاء سيمنح الفريق نفس نقاط لقاء الأهلي، وكانت النتيجة أن خسر الزمالك نقطتين، بجانب خسائر أخرى عديدة" .

وأضاف: "ليس منطقيا استبعاد محمود علاء وفرجاني ساسي مهما كان السبب، في ظل ظروف الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق، وتصرف ميتشو باستبعادهما أعطى اللاعبين انطباعا أن مواجهة إف سي سهلة، وهو ما أدى إلى هذه النتيجة" .

وأكمل: ليس معنى تعادل الزمالك أن المنافسة على الدوري انتهت، مازال المشوار طويلا، ولا يجوز أن يتسرب الإحباط إلى الفريق والجماهير من الآن .


Please publish modules in offcanvas position.