محمد الشناوي يدخل دائرة أهتمامات ريال مدريد مرة اخري

تشرين1/أكتوير 07, 2019
محمد الشناوي يدخل دائرة أهتمامات ريال مدريد مرة اخري


دخل حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني محمد الشناوي إهتمامات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان من اجل انضمامه لصفوف الميرنجي خلال الانتقالات الشتوية القادمة 

ونشرت تقارير اسبانية ان الشناوي بات الخيار الثالث لزيدان حال فشل التعاقد مع التعاقد مع الحارس السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد. كخيار أول لأدارة الميرنجي 

وتعاقد ريال مدريد مع الكرواتي تيبو كورتوا من تشيلسي صيف العام 2018، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018 في روسيا، لكن الحارس البلجيكي لم يقدم المستوى المتوقع ويتعرض لانتقادات شديدة.

وبحسب شبكة ”فوكس سبورتس“ فإن أكبر مشكلة تواجه ريال مدريد الموسم الحالي هي تلقي الأهداف السهلة في وجود كورتوا، وأضافت أن الحارس البلجيكي قد يغادر الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الشبكة إلى أنه رغم أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أكد لكورتوا أنه الخيار الأول وسيمنحه الوقت لإثبات نفسه، إلا أن ريال مدريد يبحث عن بديل محتمل حال فشله في تغيير كبير.

وبحسب الشبكة ذاتها فإن فلورنتينو بيريز يفكر في التعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك ليحل محل كورتوا.

وأوضحت ”فوكس سبورتس“ أن تعاقد ريال مدريد مع أوبلاك قد يكلف خزينة النادي الملكي 107 ملايين جنيه إسترليني ،  .

وأوبلاك البالغ من العمر 26 عامًا، يرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى العام 2023، وقد شارك مع الفريق في 217 مباراة، استقبل فيها 144 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 123 مباراة.

وظهر الفرنسي أريولا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، المعار من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رائع للغاية خلال الموسم الحالي، لتنتشر الكثير من التقارير الصحفية حول رغبة الفريق الملكي في التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية .

 

وكشف موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أن أريولا قد يكلف خزائن ريال مدريد نحو 50 مليون يورو، إذا أرادوا الحصول على خدماته بصورة نهائية.

 

وتابع الموقع الفرنسي، أن ليوناردو أوراجو المدير الرياضي للفريق الفرنسي، يضع قيمة 50 مليون يورو كحد أدنى للتفاوض حول رحيل اللاعب نهائيًا .

وأشارت الشبكة ان الهدف الثالث لتدعيم صفوف النادي الملكي خلال التعاقد مع حارس النادي الأهلي محمد الشناوي ، ولكن في السياق ذاته تحدثت الشبكة إن زيدان طلب من إدارة الميرنجي معرفة إمكانية خضوع  الشناوي لفترة معايشة مع  ريال مدريد قبل التعاقد الرسمي معه .

ويأتي شناوي الأهلي كخيار جيد بالنسبة لأدارة ريال مدريد وذلك لتالقة مع المنتخب والنادي الأهلي ، بالاضافة لعدم وجود عائق مادي في صفقة حارس الاهلي حيث من المقرر أن تبلغ الصفقة حوالي 30 مليون يورو  



Please publish modules in offcanvas position.