الكاف يتخذ قرارا بشأن مباراة الزمالك قبل الاعلان الرسمي

تشرين1/أكتوير 08, 2019
الكاف يتخذ قرارا بشأن مباراة الزمالك قبل الاعلان الرسمي


كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة تفاصيل جديدة فى أزمة مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي، قبل 24 ساعة من القرار النهائي المنتظر صدوره من الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، حيث من المقرر أن يفصل الاتحاد الإفريقي في أزمة الزمالك و جينيراسيون غدا وقبل إعلان القرعة يوم 9 أكتوبر.

 
أزمة الزمالك و جينيراسيون

وقال المصدر  إن هناك مساع من جانب مسئولى الكاف لإقناع فريق جينيراسيون بإعادة مباراة الزمالك خارج مصر على أن تقام الفترة من 10 اكتوبر الى 20 من نفس الشهر.

لفت إلى أن اللجنة المنتظر أن تحسم غدا الثلاثاء تضم تسعة أفراد بينها ستة أعضاء وافقوا مبدئيا على إعادة اللقاء و ثلاثة يتمسكون بإقصاء الفريق السنغالى استنادا الى رفض لعب المباراة وعدم احترام خطاب الكاف.

اقصاء نادي الزمالك من دورى ابطال افريقيا

وأشار إلى أن اقصاء نادي الزمالك من دورى ابطال افريقيا أمر مستبعد داخل الكاف ولم يتم طرحه داخل اى من لجان الكاف.

فاطمة سامورا ودورها في أزمة الزمالك و جينيراسيون

وأوضح أن الفريق السنغالى يرفض تماما فى حالة إعادة اللقاء خوضه داخل مصر مشددا على أن فاطمة سامورا مراقب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا داخل كاف تساند بقوة فريق جينيراسيون فوت فى الأزمة الحالية.

يذكر أن الحكم المالي اعتبر فريق جينراسيون فوت منسحبا من لقاء الزمالك بعد رفضه الحضور إلى ملعب برج العرب أعقبه تعليق كاف نتيجة اللقاء لحين حسم الأزمة غدا الثلاثاء
أضاف مرتضى منصور فى تصر يحات لبرنامج الزمالك اليوم :" إعادة مباراة الزمالك مع جينراسيون فوت غير مبررة، ولو صعد بطل السنعال مكاننا الاتحاد الإفريقي من المفترض أنه يروح، والقرار العادل هو صعود الزمالك لدور المجموعات".
 
 
ولا تزال أزمة مبارة الزمالك وجينيراسيون تلقى بظلالها على المشهد الكروى بعد انسحاب بطل السنغال أمام الفريق الأبيض ورفضه التوجه لملعب برج العرب ليعلن مراقب اللقاء التشادى فوز الأبيض اعتباريا بثلاثية.
 
وكان نادي جينيراسيون قد اعترض على موافقة كاف على نقل اللقاء لاستاد برج العرب بالإسكندرية وتأجيله لمدة 24 ساعة .
 
وتمسك النادي السنغالي بعدم الحضور للمباراة التى كان مقرر لها يوم الأحد 28 سبتمبر الماضى رغم وصول خطاب من كاف يؤكد إقامة اللقاء على استاد برج العرب بالإسكندرية لكن الاتحاد الأفريقي كان قد وافق على نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت إلى برج العرب بدلا من بتروسبورت، وإقامتها يوم الأحد بدلا من السبت،وهو ما رفضه الفريق السنغالي.
 
وينظر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الإعلان الرسمى الخاص بأزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون غدا 8 أكتوبر  قبل قرعة دور المجموعات المقرر لها يوم 9 من نفس الشهر.


Please publish modules in offcanvas position.