اتحاد الكرة يفجر مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل القمة

تشرين1/أكتوير 08, 2019
اتحاد الكرة يفجر مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل القمة


أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم العقوبات الصادرة عنها وعن لجنة الانضباط والأخلاق التي تم اتخاذها نظير المخالفات خلال الأسبوعين الثاني والثالث للدوري مجتمعين بسبب تلاحم مباريات الجولتين.

وقررت اللجنة إيقاف اللاعب طارق حامد السعيد لاعب الزمالك مباراة واحدة للطرد بعد الحصول على الإنذار الثاني في مباراة مصر المقاصة بالأسبوع الثاني والذي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وأكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة المصري أن طارق حامد قام بتنفيذ العقوبة فى مباراة نادي الزمالك، أمام نادي اف سي مصر والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما . 

 
وأضاف  المصدر أن طارق حامد يمكنه المشاركة فى مباراة القمة بشكل طبيعي أمام الأهلي فى الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز لكرة القدم.  

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن إعادة مباراة فريقه أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ظالمًا لناديه.

وأشار منصور في تصريح مقتضب ليلا كورة، إلى أنه يثق في قدرة الزمالك على عبور الفريق السنغالي في لقاء الإعادة، لافتًا إلى أحقيته بالتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس الزمالك: "القرار ظالم لنا، لأن التأجيل كان بسبب الأمن وليس لنا أي دخل به".

واختتم: "واثق في قدرة الزمالك على الفوز في لقاء الإعادة، لأننا الأحق بالصعود إلى دور المجموعات".

وكانت أزمة قد نشبت بسبب مباراة الإياب من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وجينيراسيون، مما أدى بالاتحاد الأفريقي لإتخاذ قرار إعادتها في وقت لاحق من شهر أكتوبر.



Please publish modules in offcanvas position.